Loading...
complaints 2016-10-29T05:50:37+00:00

من حق الجميع تقديم الشكوى ومن واجبنا الاستجابة

نظام الشكوى  في الاغاثة الاسلامية:

تؤمن الإغاثة الإسلامية بحق المستحقين في الحصول على الخدمات التي تقدمها دون أي تمييز، استنادًا الى قيمها المستمدة من الدين الحنيف ومسؤوليتها أمام الله عز وجل وكافة المانحين والممولين والشركاء لها عبر العالم.

أوجه الشكوى:

يحق للأفراد والمستفيدين والمؤسسات تقديم الشكاوى حول عمل الإغاثة الإسلامية وبرامجها وكذلك موظفيها، في حال التعرض لظلم أو سوء معاملة، وستقوم الإغاثة الإسلامية بالتعامل مع الشكاوى الواردة إليها بكل مصداقية وشفافية وسرية.

وسائل تقديم الشكوى:

  • يمكن تقديم شكوى مكتوبة من خلال عدة طرق:
  1. صندوق الشكاوى الثابت في مقر الإغاثة الإسلامية.
  2. صندوق الشكاوى الذي يكون موجودا في موقع المشروع.
  3. بارسال الشكوى إلكترونيًا وذلك بتعبئه نموذج الشكوى وإرساله عبر موقع الإغاثة الإسلامية.
  4. بارسال الشكوى المكتوبة عبر الإيميل الإلكتروني complaint@irpal.ps.

اجراءات الاغاثة الاسلامية في التعامل مع الشكاوى:

ستقوم الاغاثة الاسلامية بتسجيل وتوثيق اي شكوى للتعامل معها حسب الأصول.

  • قد يتم الاتصال بمقدم الشكوى للاستفسار حولها، لذا يجب على المشتكي تسجيل بياناته الشخصية ووسيلة الإتصال به بشكل صحيح عند تقديم الشكوى.
  • يقوم مسئول الشكاوى بإرسال تأكيد استلام للمشتكي وتوفير معلومات مكتوبة خلال ثلاثة أيام عمل، وسيتم البدء في معالجة الشكوى عبر لجنة مختصة.
  • سيتم إصدار قرار خلال 21 يوم عمل من بعد استلام الشكوى، ما لم يكن هناك سبب واضح للتمديد مع إعلام المشتكي حال التمديد كل 15 يوم.
  • إصدار القرار النهائي لعلاج الشكوى وإعلام المشتكي به.
  • إغلاق الشكوى وتسجيل النتائج.

عنوان الاغاثة الاسلامية:

عمارة الدولي 2 شارع مدحت الوحيدي، الرمال الجنوبي، غزة، فلسطين صندوق بريد رقم 441، غزة

لاي استفسارات يمكنكم الاتصال على جوال    0598085853 (من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة ظهرا)