Loading...
انضم إلينا 2016-10-29T05:50:40+00:00

انضم إلينا

الإغاثة الإسلامية منظمة دولية غير حكومية بـدأت بالعـمل في الأراضــي الفلسطيـــنية في سنة 1998. تستمد الإغاثة الإسلامية قيمها من تعاليم القرآن الكريم والسنة النبوية. ومثال على ذلك، ليس بالضرورة أن يكون جميع العاملين في الإغاثة الإسلامية يدينون بالإسلامية وإنما عليهم أن يظهروا التزامهم لقيمنا المستمدة من عقيدتنا وهي الإخلاص،الإحسان،الرحمة، العدل، والأمانة.

يتألف طاقم الإغاثة الإسلامية من أكثر من 80 موظف مؤهلين ومتفانين أولوياتهم التأكيد على أن يكون عملهم له تأثير إيجابي على المستفيدين. وبذلك فإننا نترجم عقيدتنا لشيء ملموس على أرض الواقع لإحداث تغيير اجتماعي حقيقي.

وتهدف مشاريع الإغاثة الإسلامية لمساعدة المجتمعات الضعيفة لتحدي الصعوبات التي يواجهونها. نقوم بفعل ذلك من خلال اتباع نهج متكامل للتنمية، والنظر لمسببات هذه التحديات وتعزيز نتائج مستدامة صديقة للبيئة. ونهدف أيضا لتمكين المجتمعات المهمشة للدفاع عن حقوقهم بصوت قوي يطالب بالتغيير الذي يحتاجونه من أجل تغيير حياتهم.

كما نؤمن بالشراكة مع كل من يوافق رؤيتنا وقيمنا من أجل احداث تغيير نحو الأفضل.

إذا وجدت بأن رؤيتك تتوافق مع رؤيتنا وقيمنا وكنت تهدف إلى تقديم يد العون للذين يعانون من الفقر والمعاناة فقم بالتقديم لأي وظيفة تؤمن بأن لديك المؤهلات الموافقة لها.

أيضا، إذا كنت ترى بأنك قادر على العمل بجد وبشكل مميز وترغب بالتطوع لدى الإغاثة الإسلامية، قم باتباع الرابط التالي الخاص بالمتطوعين والتقديم لدينا